تطورات موضوع هوائي شركة سلكوم - ارشيف موقع جولاني
موقع جولاني



التقطت بكاميرا الهاتف المحمول

تطورات موضوع هوائي شركة سلكوم
جولاني – 13\05\2007

على هامش اجتماع لجنة الوقف مساء أمس طرح بعد اختتام الاجتماع موضوع هوائي شركة سلكوم في مجدل شمس والذي أقامته الشركة بموجب اتفاقية على سطح بيت كانت تعود ملكيته للسيد يقضان السيد احمد ثم اشتراه منه فيما بعد السيد هايل محمود.
وقد بان التوتر واضحاً على وجوه بعض الحضور نتيجة التقرير الذي نشر مؤخراً والذي بين نسب إشعاع عالية في بعض حارات مجدل شمس والتي تفوق النسب المسموح بها من قبل وزارة البيئة والتي اعتبرها معد التقرير، البروفيسور "زمير شيلتا"، تشكل خطراً على صحة المواطنين.
بعض الحضور دعا المجتمعين للانطلاق باتجاه الهوائي وإزالته بالقوة لكن هذا الاقتراح لم يخرج لحيز التنفيذ.
من جهته السيد هايل محمود قال أن الاتفاقية التي كانت قد ابرمت من قبل الشركة مع الشخص الذي اشترى منه البيت قد انتهت مدتها ولكن شركة الهاتف الخليوي سلكوم تماطل في توقيف الهوائي عن العمل وانزاله عن سطح البيت.
بعض الحضور وجه استفسارات للسيد هايل قائلين أنه من الناحية القانوية فإنه لا يحق للشركة ابقاء الهوائي ما دامت الاتفاقية انتهت وطلبوا منه التوجه عبر القضاء لإلزامها على إزالته وهذا أمر مفروغ منه كما قال أحد المحامين الذين كانوا حاضرين في الاجتماع وأن القضاء سيلزم الشركة فوراً على إزالة الهوائي.
الحضور طلب من السيد هايل التوجه إلى الشركة وإنذارها وأنه إذا لم تكن هناك نتيجة من ذلك فإن القضية قد تستدعي عندها القيام بعمل جماهيري فعلا لإزالة الهوائي بالقوة.